Last News
الرئيسية / اخبار ونشاطات / سيدتي برغم الأسى كل عام وانت بخير

سيدتي برغم الأسى كل عام وانت بخير

سيدتي برغم الأسى كل عام وانت بخير

       بداية وبمناسبة عيد المرأة العالمي، أتقدم بأخر التهاني والتبريكات للمرأة المناضلة الصابرة الصامدة برغم المحن والتي لا تنتهي من ارض العراق لما يكتنزه من تخلف وجهل وأمراض نفسية واجتماعية وعقلية متخلفة ونظرة دونية للمرأة للأم والصديقة والحبيبة والزوجة والأخت والبنت، هذه المرأة التي نحتفل بعيدها العالمي التي مازالت تناضل منذ قرنين من الزمان من اجل انتزاع حقوقها في كل انحاء العالم ومنها عراقنا الجريح.

ان ما اشعر به من مرارة هو الجميع نسوا او تناسوا تلك المختطفة او الناجية التي كانت بقبضة داعش الارهابي وتلك السجينة التي صبرت وصمدت في زنزانات النظام الديكتاتورية واليوم خلف قضبان داعش الارهابي، ان ما تم تقديمه للناجيات والمختطفات هو النزر القليل من قبل حكومتي بغداد واربيل، بالرغم انهن يستحقون الكثير من الرعاية والاهتمام وضرورة تأهيلهم نفسيا واعادة اندماجهم في المجتمع ثانية.

إن انصاف المرأة الضحية المعذبة والتي عاشت أسوء الايام في ظل قوى الشر التي لا تحترم المرأة ككائن بشري وحقوقها، تحتاج تلك المرأة الصابرة منا جميعا انسجاما ما قدمته المرأة بيومها الذي جسد نضالها على مر تاريخ البشرية بعطاء ونكران الذات لا حدود له الى جانب وقوفها بنضالها مع اخيها وحبيبها الرجل من اجل حياة أفضل.

سيدتي أقدم اعتذاري لك وكل عام وأنتن بألف خير متمنيا من ذوي القرار ان يعوا ان المرأة التي اغتصبت واختطفت كانوا هم السبب ان كان ذلك بشكل مباشر او غير مباشرة … هل وصلت الرسالة، اعتقد سوف لا تصل …. هناك ضمائر كونكريتية تصم آذانهم وجيش من المنافقين الذين لا تهمهم سوى مصالحهم الشخصية، ولكن تبقين انت الابية وكل عام وأنتن بألف خير ومحبة.

كامل زومايا

is

تحقق أيضا

منظمة شلومو تستقبل مسؤولي “منظمة خاني” المهتمة بالاقليات في العراق وخاصة في الموصل وسهل نينوى.

بتاريخ ٧/١/٢٠١ استقبلت منظمة شلومو السيد فريدون ر. منظمة خاني والسيد فتاح احد أعضاءها المؤسسين ...

منظمة شلومو للتوثيق تستقبل ناجي من ابناء شعبنا احدى ضحايا التنظيم الارهابي للدولة الاسلامية

منظمة شلومو تستلم احد ضحايا شعبنا الذي احتجزته عصابات الدولة الاسلامية في العراق والشام ( ...

اترك تعليقاً