Last News
الرئيسية / اخبار ونشاطات / منظمة شلومو تقيم معرضا للصور الفوتوغرافية بمناسبة الذكرة الرابعة لاحتلال داعش بلدات شعبنا في سهل نينوى

منظمة شلومو تقيم معرضا للصور الفوتوغرافية بمناسبة الذكرة الرابعة لاحتلال داعش بلدات شعبنا في سهل نينوى

منظمة شلومو تقيم معرضا للصور الفوتوغرافية بمناسبة الذكرة الرابعة لاحتلال داعش بلدات شعبنا في سهل نينوى

بمناسبة الذكرى الرابعة لاحتلال داعش الارهابي بلدات شعبنا في سهل نينوى اقامت منظمة شلومو للتوثيق معرضا للصور الفوتوغرافية مساء الاثنين السادس من اب الاحالي وفي مقرها الجديد بعنكاوا وبحضور عدد من رؤساء وممثلي احزاب شعبنا ومنظمات المجتمع المدني العاملة في اقليم كردستان.

واحتوى المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة ايام على لوحات جسدت محنة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في سهل نينوى والموصل والتي تمثلت بالتهجير القسري له كما جسدت الدمار الهائل الذي طال البنى التحتية ومنازل المواطنين هناك.

والقى رئيس منظمة شلومو للتوثيق فارس ججو كلمة بالمناسبة بعدها قدم المسؤول الاعلامي لمنظمة شلومو طاهر سعيد متي شرحا وافيا للصور المعروضة التي التقطها بكامرته. وتخلل المعرض عرض وثائق وادوات كان يستعملها تنظيم الدولة الاسلامية داعش الارهابي وكما اشاد الحاضرون بمهنية وعمل المنظمة والمتطوعين فيها وكما والقى السيد يوسف يعقوب رئيس حزب بيث نهرين الوطني كلمة عن عمل المنظمة وقال –رغم انها فتية وبجهود تطوعية من قبل الجميع لكنها عملت بمهنية عالية ودقة متناهية في رصد وتوثيق الابادرات التي حصلت لابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوريوالارمني وقد حققت المنظمة لقاءات من منظمات عالمية معنية في الجينوسايد— وكما زار المعرض الفوتوغرافي ولليوم الثاني والثالث السيد مدير ناحية عنكاوا والعديد من الاعلاميين والمنظمات العاملة ومنظمات حقوق الانسان في اقليم كردستان والمركز وعدد من اهالي سهل نينوى الساكنين في عنكاوا واربيل.

 

تحقق أيضا

المتالمة (Aid to the church in need) يزور منظمة شلومو للتوثيق.

زار منظمة شلومو كل من (الاب اندرياس هاليمبا) مسؤول القسم الاسيوي والسيد (ايبان) مساء يوم ...

منظمة شلومو للتوثيق تنظم جلسة حوارية حول آلية تكييف القانون الجنائي العراقي مع المواثيق الدولية / الصعوبات والمعوقات عنكاوا / اربيل

في 10/ آذار /2018  نظمت منظمة شلومو للتوثيق في الجامعة الكاثوليكية في عنكاوا / اربيل ...